New to site?


Login

Lost password? (X)

Already have an account?


Signup

(X)
Farooq

أبرز البيانات المنتظرة للاسبوع الحالي 25 فبراير – 1 مارس 2019.

Homeبوابة التحليل الأساسيأبرز البيانات المنتظرة للاسبوع الحالي 25 فبراير – 1 مارس 2019.
25
فبراير
أبرز البيانات المنتظرة للاسبوع الحالي 25 فبراير – 1 مارس 2019.

تفتقر اجندة البيانات الاقتصادية الى الاحداث الهامة لهذا الاسبوع الا انها لا تخلو من بعض البيانات التي قد يكون لها تأثير على تحركات الاسواق والتي سنستعرض ابرزها…

الاثنين…

قد يكون يوماً هادئاً نظراً لعدم توفر بيانات هامة.

الثلاثاء…

خلال الفترة الاوروبية ستكون الاسواق بانتظار جلسة الإستماع إلى تقرير التضخم من بريطانيا عند الساعة 01:00 بعد الضهر بتوقيت مكة… ويتحدث محافظ البنك خلال هذه الجلسة حول مستويات التضخم والتطلعات الاقتصادية المستقبلية للبلاد… وعادة تؤثر هذه الجلسة بشكل كبير على تحركات الجنية الاسترليني.

وخلال الفترة الامريكية ستكون الاسواق بانتظار مؤشر ثقة المستهلك من الولايات المتحدة الامريكية عند الساعة 06:00 مساءاً بتوقيت مكة, ومن المتوقع ان تسجل قراءة عند 124.3 خلال شهر فبراير مرتفعة عن القراءة السابقة التي سجلت 120.2… (التأثير: قراءة نهائية اكبر من التوقعات قد يكون لها تأثير ايجابي على تداولات الدولار الامريكي).

الاربعاء…

لا يوجد ما هو مهم خلال الفترة الاسيوية والاوروبية, وسيكون التركيز على بيانات الفترة الامريكية والتي تبدأ ببيانات التضخم الكندية عند الساعة 04:30 بتوقيت مكة… وتتوقع الاسواق ان يسجل مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي ارتفاعاً الى 0.2% خلال شهر يناير عن القراءة السابقة التي سجلت قراءة سلبية عند (-0.1)%… (التأثير: قراءة نهائية اكبر من التوقعات قد يكون لها تأثير ايجابي على تداولات الدولار الكندي).

يليه مؤشر مبيعات المنازل المعلقة من الولايات المتحدة الامريكية عند الساعة 06:00 ومن المتوقع ان يشهد تحسناً ملحوظاً ليسجل 0.8% خلال شهر يناير مقارنة بالقراءة السلبية السابقة التي سجلت (-2.2)%. (التأثير: قراءة نهائية اكبر من التوقعات قد يكون لها تأثير ايجابي على تداولات الدولار الامريكي).

وعند الساعة 06:30 سيكون متداولو النفط بانتظار تقرير وكالة الطاقة الامريكية حول مخزون النفط الخام, وتتوقع الاسواق ان تسجل فائضاً بحوالي 3 مليون برميل خلال الاسبوع الماضي بتراجع طفيف عن القراءة السابقة التي سجلت 3.6 مليون برميل. (التأثير: قراءة نهائية اقل من التوقعات قد يكون لها تأثير ايجابي على تداولات النفط).

الخميس…

لايوجد ماهو مهم من احداث خلال الفترة الاسيوية والاوربية, وسيكون التركيز على الناتج الإجمالي المحلي من الولايات المتحدة الامريكية عند الساعة 04:30 مساءاً بتوقيت مكة, ومن المتوقع ان يسجل تراجعاً الى 2.6% خلال الربع الاخير من العام الماضي مقارنة بالقراءة السابقة التي تم تعديلها بشكل سلبي الى 3.4%…(التأثير: قراءة نهائية اكبر من التوقعات قد يكون لها تأثير ايجابي على تداولات الدولار الامريكي).

الجمعة…

خلال الفترة الاوروبية ستكون الاسواق بانتظار مؤشر مديري المشتريات الصناعي الالماني عند الساعة 11:55 صباحاً بتوقيت مكة, ومن المتوقع ان يبقى ثابتاً عند 47.6 خلال شهر فبراير دون تغيير عن القراءة السابقة… (التأثير: قراءة نهائية اكبر من التوقعات قد يكون لها تأثير ايجابي على تداولات اليورو).

يليه مؤشر أسعار المستهلكين السنوي من الاتحاد الاوروبي عند الساعة 01:00 مساءاً بتوقيت مكة, ويتوقع المحللون ان يرتفع الى 1.5% خلال شهر فبراير مقارنة بالقراءة السابقة التي سجلت 1.4%… (التأثير: قراءة نهائية اكبر من التوقعات قد يكون لها تأثير ايجابي على تداولات اليورو).

وتبدأ الفترة الامريكية بياناتها من كندا مع الناتج الإجمالي المحلي عند الساعة 04:30 بتوقيت مكة, ومن المتوقع ان يسجل تحسناً الى 0.0% خلال شهر ديسمبر من العام الماضي مقارنة بالقراءة السلبية السابقة التي سجلت (-0.1)%… (التأثير: قراءة نهائية اكبر من التوقعات قد يكون لها تأثير ايجابي على تداولات الدولار الكندي).

ومن الولايات المتحدة الامريكية سينتظر المتداولون مؤشر مديري المشتريات الصناعي الصادر عن معهد إدارة التوريدات (ISM) عند الساعة 06:00 مساء بتوقيت مكة, ومن المتوقع ان يسجل تراجعاً طفيفاً الى 56.0 خلال شهر فبراير مقارنة بالقراءة السابقة التي سجلت 56.6… (التأثير: قراءة نهائية اكبر من التوقعات قد يكون لها تأثير ايجابي على تداولات الدولار الامريكي).


Related Posts

Middle East Financial Investment