New to site?


Login

Lost password? (X)

Already have an account?


Signup

(X)
Farooq

الدولار واليورو مستقران في تداول محدود النطاق قبيل اجتماع الاحتياطي الفيدرالي

Homeالفوركسالدولار واليورو مستقران في تداول محدود النطاق قبيل اجتماع الاحتياطي الفيدرالي
13
يونيو
الدولار واليورو مستقران في تداول محدود النطاق قبيل اجتماع الاحتياطي الفيدرالي

م يطرأ تغير يُذكر على الدولار واليورو في تداول محدود النطاق يوم الأربعاء، حيث ينتظر التجار إعلان اجتماع سياسة بنك الاحتياطي الفيدرالي في وقت لاحق من اليوم ويتطلعون إلى اجتماع البنك المركزي الأوروبي يوم الخميس.

تم تداول مؤشر الدولار الأمريكي، الذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية، عند 93.88 بحلول الساعة 03:46 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (07:46 صباحًا بتوقيت جرينتش)، دون تغيير يذكر لليوم بعد ارتفاعه بنسبة 0.29٪.

من المتوقع على نطاق واسع أن يقوم بنك الاحتياطي الفيدرالي برفع أسعار الفائدة للمرة الثانية هذا العام في ختام اجتماع وضع السياسة في وقت لاحق من اليوم.

مع التعسير الكامل تقريبًا في إطار ارتفاع سعر الفائدة، تركز الأسواق على ما إذا كان بنك الاحتياطي الفيدرالي سشير إلى أربعة ارتفاعات في أسعار الفائدة هذا العام، بدلاً من الثلاثة التي أشار إليها في وقت سابق من السنة.

ارتفع الدولار إلى أعلى مستوى له في ثلاثة أسابيع مقابل الين، مع ارتفاع تداول الدولار مقابل الين بنسبة 0.21 ٪ ليصل إلى 110.59.

لم يتغير اليورو تقريبًا مقابل الدولار، مع تداول اليورو مقابل الدولار عند 1.1746.

ارتفع اليورو إلى أعلى مستوى له في ثلاثة أسابيع مقابل الدولار الأسبوع الماضي بعد تصريحات متشددة من البنك المركزي الأوروبي أثارت تكهنات بأن البنك قد يشير إلى نيته للبدء في تفكيك برنامج شراء السندات.

وقد تراجع اليورو عن هذه المكاسب في وقت لاحق وسط مخاوف من أن هذه التوقعات كانت مبالغ فيها.

كان الجنيه الإسترليني منخفضًا مقابل العملة الأمريكية، مع تراجع تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بنسبة 0.16٪ ليصل إلى 1.3350 قبل صدور تقرير التضخم الأخير في المملكة المتحدة في وقت لاحق يوم الأربعاء والذي كان من المتوقع أن يظهر ارتفاعًا في أسعار المستهلك من أدنى مستوى له في عام واحد في الشهر الماضي.

على الجانب الآخر، لم يطرأ على الدولار الأسترالي والنيوزيلندي تغير يُذكر، مع تراجع تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.09 ٪ ليصل إلى 0.7564، واستقر تداول الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي عند 0.7007.

Tags:

Related Posts

Middle East Financial Investment