New to site?


Login

Lost password? (X)

Already have an account?


Signup

(X)
Farooq

الدولار ينخفض مع تخفيف تقرير الوظائف الأمريكية لرهانات رفع أسعار الفائدة

Homeالفوركسالدولار ينخفض مع تخفيف تقرير الوظائف الأمريكية لرهانات رفع أسعار الفائدة
12
مارس
الدولار ينخفض مع تخفيف تقرير الوظائف الأمريكية لرهانات رفع أسعار الفائدة

تراجع الدولار مقابل سلة من العملات يوم الاثنين بعد أن أظهر تقرير الوظائف الأمريكي الأخير أنه في حين أن نمو الوظائف لا يزال قويًا، مما يعزز الرغبة في المخاطرة، فإن نمو الأجور تباطأ، مخففًا من التوقعات بزيادة وتيرة رفع أسعار الفائدة هذا العام.

كان مؤشر الدولار الأمريكي، الذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية، عند 89.94 بحلول الساعة 04:54 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (08:54 صباحًا بتوقيت جرينتش)، منخفضًا بنسبة 0.18٪ خلال اليوم.

ذكرت وزارة العمل يوم الجمعة أن الاقتصاد الأمريكي أضاف 313،000 وظيفة الشهر الماضي، لكن متوسط ​​الأجور بالساعة ارتفع بنسبة 0.1 ٪ فقط في فبراير.

عزز النمو القوي للوظائف الشهية العالمية للمخاطرة، في حين أن التباطؤ في نمو الأجور أدى إلى تراجع التوقعات بشأن رفع أسعار الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي هذا العام، وهو أمر سلبي بالنسبة للدولار، الذي يميل إلى أن يصبح أكثر جاذبية للمستثمرين الباحثين عن عائدات عندما ترتفع تكاليف الاقتراض.

ارتفع اليورو، مع ارتفاع تداول اليورو مقابل الدولار بنسبة 0.18 ٪ ليصل إلى 1.2329.

تم كبح جماح المكاسب في العملة الموحدة بعد أن قلل رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي من شأن قرار التخلي عن الانحياز المخفف من بيان سعر الفائدة الأسبوع الماضي وحذر من أن الحمائية المتزايدة تشكل تهديدًا على توقعات النمو في منطقة اليورو.

كما ارتفع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي، حيث ارتفع تداول الدولار مقابل الجنيه الإسترليني بنسبة 0.17٪ ليسجل 1.3877.

مقابل الين، انخفض الدولار، مع تراجع تداول الدولار مقابل الين بنسبة 0.24٪ ليصل إلى 106.54.

تعزز الطلب على الين وسط مخاوف من تزايد فضيحة المحسوبية المرتبطة برئيس الوزراء الياباني وزوجته التي تشمل بيع الأراضي العامة.

يميل ين الملاذ آمن إلى الارتفاع في أوقات عدم اليقين في السوق.

كما كانا الدولاران الأسترالي والنيوزلندي الأكثر حساسية للمخاطر مرتفعين أيضًا، حيث ارتفع تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.19٪ ليصل إلى 0.7862 وارتفع تداول الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.43٪ ليتداول عند 0.7310.

Tags:

Related Posts

Middle East Financial Investment