New to site?


Login

Lost password? (X)

Already have an account?


Signup

(X)
Farooq

الضغوط البيعية تسيطر على اليورو والأنظار تتجه صوب بيانات التوظيف الأمريكية

Homeالفوركسالضغوط البيعية تسيطر على اليورو والأنظار تتجه صوب بيانات التوظيف الأمريكية
09
مارس
الضغوط البيعية تسيطر على اليورو والأنظار تتجه صوب بيانات التوظيف الأمريكية

لا تزال الضغوط البيعية مسيطرة على العملة الموحدة بصورة ملحوظة بتداولات نهاية الأسبوع نظرًا لنبرة الحذر التي ظهرت بالأمس من قبل البنك المركزي الأوروبي، وذلك علاوة على تجدد طلبات الشراء على الدولار الأمريكي في ظل تراجع حدة التوترات بشأن الحرب التجارية إذا قرر الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” إعفاء بعض الدول من فرض التعريفات الجمركية مثل كندا والمكسيك وتأمل بعض الدول الأخرى في الحصول على مثل هذه الاستثناءات ومن ضمنهم الاتحاد الأوروبي.

كما تلقى الدولار الأمريكي دعمًا من الأنباء الإيجابية المتعلقة بعقد القمة الثنائية لأول مرة بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة في مايو المقبل. وتشير الأخبار الإيجابية عن نية كوريا التخلص من الأسلحة النووية. وحاليًا ينصب الاهتمام صوب بيانات التوظيف بالقطاع الخاص غير الزراعي الأمريكي لشهر فبراير علاوة على بيانات البطالة المتوقع أن تسجل أدنى مستوياتها منذ 17 عامًا.

وحاليًا يتداول زوج اليورو دولار قرابة مستويات 1.2296 ونترقب مستويات الدعم المقبلة عند 1.2240، 1.2206. أما عن مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة مقابل العملات الرئيسية، فيتداول حاليًا قرابة مستويات 90.22 مسجلًا مكاسب بنسبة 0.12%.

Tags:

Related Posts

Middle East Financial Investment