New to site?


Login

Lost password? (X)

Already have an account?


Signup

(X)
Farooq

مؤشر الدولار يرتفع لكن الأرباح محدودة

Homeالفوركسمؤشر الدولار يرتفع لكن الأرباح محدودة
07
فبراير
مؤشر الدولار يرتفع لكن الأرباح محدودة

ارتفع الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية الأخرى اليوم الأربعاء، منتعشًا من خسائر سابقة ولكن من المتوقع أن تظل المكاسب محدودة حيث لا يزال المستثمرون حذرين في أعقاب التراجع الأخير في الأسهم العالمية.

تراجعت الثقة بعد أن بدأت أسواق الأسهم العالمية في الانخفاض يوم الجمعة بعد صدور بيانات التوظيف الأمريكية القوية، مما أثار مخاوف بشأن ارتفاع التضخم، مما أدى إلى ارتفاع عائد السندات بشكل حاد.

قد مؤشر داو جونز الصناعي بشكل خاص يوم الاثنين، عندما سجل أسوأ انخفاض يومي في تاريخه.

ومع ذلك، انتعشت أسهم الولايات المتحدة يوم الثلاثاء، مما أدى إلى انخفاض الدولار، والذي استفاد من الانخفاض الحاد في وول ستريت.

ارتفع مؤشر الدولار، الذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية، بنسبة 0.16٪ ليصل إلى 89.65 بحلول الساعة 05:15 صباحًا بتوقيت الشرق (09:15 بتوقيت جرينتش)، بعد أن بلغ أعلى مستوى له منذ أسبوعين تقريبا عند 89.58 في ليلة واحدة.

كانا اليورو والجنيه الإسترليني مرتفعين، مع تراجع تداول اليورو مقابل الدولار بنسبة 0.20٪ ليسجل 1.2351 وتراجع تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بنسبة 0.29٪ ليسجل 1.3910.

في منطقة اليورو، قيل ان القادة السياسيين الألمان قد حققوا تقدمًا كبيرًا في محادثات الائتلاف صباح اليوم الأربعاء.

كان الين أقوى، مع تراجع تداول الدولار مقابل الين بنسبة 0.42٪ ليسجل 109.09، في حين ارتفع تداول الدولار مقابل الفرنك بنسبة 0.27٪ ليصل إلى 0.9385.

على الجانب الآخر، كانا الدولار الأسترالي والنيوزيلندي منخفضين، مع تراجع تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.47٪ ليسجل 0.7869 وتراجع تداول الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.35٪ ليصل إلى 0.7314.

كان المشاركون في السوق يتطلعون إلى قرار السياسة الشهرية لبنك الاحتياطي النيوزلندي، المقرر في وقت مبكر من يوم الخميس. وكان من المتوقع أن يترك البنك المركزي أسعار الفائدة عند 1.75٪.

سيركز المستثمرون بشكل خاص على بيان سياسة بنك الاحتياطي النيوزلندي لمعرفة الدلائل المحتملة على تحركات السياسة المستقبلية للبنك المركزي.

وفي الوقت نفسه، ارتفع تداول الدولار الأمريكي مقابل الكندي بنسبة 0.18٪ ليتداول عند 1.2515.

Tags:

Related Posts

Middle East Financial Investment