New to site?


Login

Lost password? (X)

Already have an account?


Signup

(X)
Farooq

تقرير البيانات و خطة الاصلاح ترفع الدولار الأمريكي أمام العملات الاخرى

Homeالفوركستقرير البيانات و خطة الاصلاح ترفع الدولار الأمريكي أمام العملات الاخرى
22
ديسمبر
تقرير البيانات و خطة الاصلاح ترفع الدولار الأمريكي أمام العملات الاخرى

ارتفع حاجز الدولار أمام العملات الأخرى الأساسية في يوم الجمعة. وذلك لأن البيانات وخطة إصلاح الضرائب الرئيسية الأمريكية سببت دعم كبير للدولار الأمريكي.

ومن المتوقع أن يظل حجم التداول في المقدمة بعطلة عيد الميلاد اليوم الإثنين.

وقد أوضحت البيانات الخاصة بيوم الثلاثاء أن نمو الاقتصاد الأمريكي تزايد 3.2 % في الربع الثالث والذي يعد تغيير تنازلي طبقا للقراءة السابقة 3.3%. فهو يعد أكثر نسب التقدم رسوخا خلال أكثر من عامين.

وقد صدر التقرير بعد يوم من تصديق مجلس النواب عليه بالموافقة النهائية، وهو ما يعد أكبر إصلاح ضريبي قامت به الولايات المتحدة منذ 30 عاما، وجاء ذلك بمثابة فوز السياسي الأول دونالد ترامب.

كما جاء مؤشر الدولار الذي يقيس قوة الدولار الأمريكي مقابل أمام سلة من ست عملات أساسية مرتفعا بنسبة 0.12% عند 92.95، 02:05 صباحا بالتوقيت الشرقي (06:05 بتوقيت غرينيتش).

وانخفض اليورو مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.14% عند 1.1852 بينما ظل الجنيه الإسترليني ثابتا أمام الدولار الأمريكي عند 1.3381.

تعرضت العملة الموحدة للضغط بعد التصويت الكتالوني في الثلاثاء مما أسفر عن فوز الانفصاليين، وهذا ما أثار مخاوف جديدة بشأن الاضطرابات السياسية في إسبانيا.

ولقد أحدث الين والفرنك السويسري تغيرا طفيفا جعل الين الياباني أمام الدولار عند 113.37، وجعل الفرنك السويسري أما الدولار عند 0.9889 .

ومن ناحية أخرى ازداد الدولار الأسترالي في قوته بمعدل ارتفاع أمام الدولار الأمريكي 0.17% عند 0.7715، بينما ظل الدولار النيوزيلاندي ثابتا أما الدولار الأمريكي عند 0.7020

في الوقت الذي لم يتغير الدولار الأمريكي تقريبا أمام الدولار الكندي عند 1.2740.

Tags:

Related Posts
Leave A Comment

Leave A Comment

Middle East Financial Investment