New to site?


Login

Lost password? (X)

Already have an account?


Signup

(X)
Farooq

استقرار الدولار قبيل اجتماع البنك الفدرالي

Homeالفوركساستقرار الدولار قبيل اجتماع البنك الفدرالي
13
ديسمبر
استقرار الدولار قبيل اجتماع البنك الفدرالي

 استقر الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية الأخرى لليوم الأربعاء قبيل رفع سعر الفائدة المتوقع على نطاق واسع من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي خلال وقت لاحق من اليوم.

وتداول مؤشر الدولار والذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية عند 94.04 الساعة 03:50 صباحا بالتوقيت الشرقي، بعد أن انخفض إلى أدنى مستوى له خلال الليل من 93.88.

وتراجع الدولار الأمريكي بين عشية وضحاها بعد أن فاز الديمقراطي دوغ جونز على الجمهوري روي مور في سباق مجلس الشيوخ الأمريكي المرير في ولاية ألاباما.

وأدت نتائج الانتخابات إلى تضييق أغلبية أعضاء مجلس الشيوخ الجمهوريين، الأمر الذي قد يزيد من صعوبة إدارة ترامب من خلال جدول أعمالها الاقتصادي.

ويركز المستثمرون على نتائج اجتماع السياسة النقدية الذي سيعقده بنك الاحتياطي الفيدرالي والذي يستمر يومين خلال وقت لاحق اليوم، مع ارتفاع أسعار الفائدة بالفعل كما يركز المستثمرين بشكل أكبر على آراء صناع السياسات حول توقعات التضخم ومؤشرات على ارتفاع معدلات الفائدة في العام المقبل.

وسوف يعلن البنك المركزى قراره بشأن اسعار الفائدة فى الساعة 19:00 بالتوقيت الشرقي من اليوم الاربعاء يتبعه بيان صحفي. كما ستعقد الرئيسة جانيت يلين مؤتمرا صحفيا فى الساعة 19:30 بالتوقيت الشرقي.

وأثار التضخم الفاتر المخاوف بشأن التوقعات لمزيد من تشديد السياسة في عام 2018، فيما اظهرت البيانات يوم الثلاثاء أن أسعار المنتجات الأمريكية قفزت بنسبة 3.1٪ عن العام السابق في نوفمبر مع ارتفاع أسعار البنزين.

وكانت هذه أكبر زيادة منذ كانون الثاني / يناير 2012 وأشارت إلى أن فترة من التضخم أكثر ليونة قد تكون قد بدأت فعلا.

وتراجع الدولار/ين بنسبة 0.18% ليصل 113.34، بعد أن ارتفع إلى أعلى مستوى له في شهر من 113.74 يوم امس الثلاثاء.

واستقر اليورو/دولار ليتداول عند 1.1742، مرتفعا فوق أدنى مستوى له في ثلاثة أسابيع عند 1.1716.

وارتفع الباوند/دولار بنسبة 0.23٪ ليسجل 1.3348.

ومن المقرر ان يجتمع بنك انكلترا والبنك المركزي الاوروبي في وقت لاحق من هذا الاسبوع حيث من المتوقع ان يبقي اسعار الفائدة ثابتة.

Tags:

Related Posts
Leave A Comment

Leave A Comment

Middle East Financial Investment